صوت المقاومة

الأحد - 10 يوليه 2022 - الساعة 11:58 م بتوقيت عدن ،،،

العاصمة الجنوبية عدن " مايو" خاص:




تواصل شعبة التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية في القوات المسلحة الجنوبية برنامجها العيدي من خلال النزولات والزيارات الميدانية للمواقع والنقاط التابعة لالوية المشاة في العاصمة عدن.

وزارت قيادة شعبة التوجيه ممثلة بنائب الشعبة العميد وهيب بن مسلم عدد من المواقع والنقاط في العاصمة عدن منها مواقع الحراسات المترامية لجبل حديد اضافة للنقاط الامنية التابعة للألوية في المؤسسات الحكومية والطرقات بمداخل ومخارج العاصمة عدن.

وفي حديث للعميد بن مسلم لموقع (درع الجنوب) قال فيه إن هذه الزيارات تعد كأحد مهام شعبة التوجيه المعنوي للالوية والتي تأتي ضمن اطار البرامج الخاصة بالنزولات الميدانية في المناسبات الدينية والوطنية حسب التوجيهات العليا لقيادة الوية المشاة الجنوبية.

ونقل العميد بن سلم للابطال في المواقع تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحايا العميد ابو طاهر قائد ألوية المشاة البرية الجنوبية، كما حثهم على اليقظة الأمنية بحس وطني عالي وتنفيذ واجباتهم على اتم وجه في ظل الخطر المحدق الذي يتربص بالعاصمة عدن وكل مدن الجنوب.

وخلال حديثه مع الأبطال في المواقع والنقاط، أشاد العميد بن مسلم بصمود افراد الوية المشاة حيث قال “لقد اثبتم انكم الاحرص على هذا الوطن وامنه واستقراره وانتم تقومون بالمهام الأمنية اضافة الى مهامكم العسكرية، لكن هذا ما تتطلبه منا وطنيتنا نظراً للظروف الاستثنائية التي نمر بها، فجميعنا حراس امناء لهذا الوطن، وان دمائنا وارواحنا رخيصة لأجله، فلنكن على يقضة وجاهزية عالية لمواجهة كل التحديات”.