الحزب الدستوري الحر التونسي: نريد التخلص من الإخوان

رفضت رئيسة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي، المتاجرين بالدين والمتسترين على الفساد والإرهابيين، قائلة: "نريد التخلص من الإخوان". وأكدت أن حزبها لن يسمح »

الرئيس التونسي يرد على الأكاذيب التي تروجها حركة النهضة الإخوانية.. ماذا قال؟

نفى الرئيس التونسي قيس سعيد الأكاذيب التي تروجها حركة النهضة الإخوانية، بأن ما أصدره من قرارات تعد انقلابا، مؤكدا أنها كانت تنفيذا لنص الدستور وليس ان »

السعيد يتوقع القبض على زعيم الإخوان في تونس

توقع الإعلامي السوري عبدالجليل السعيد، صدور قرار بملاحقة زعيم تنظيم الإخوان الإرهاب في تونس راشد الغنوشي. وأشار في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المص »

الرئيس التونسي يكلف مدير الأمن الرئاسي بالإشراف على وزارة الداخلية

كشفت مصادر أمنية تونسية، عن تكليف الرئيس التونسي قيس سعيد، مدير الأمن الرئاسي بالإشراف على وزارة الداخلية. ويشهد محيط مبنى البرلمان التونسي، تراشق بال »

استجابة لمطالب الشارع..الرئيس التونسي يقلب الطاولة على الاخوان باقالة رئيس الحكومة وحل البرلمان

شهد احتفال تونس بـ«عيد الجمهورية» أمس (الأحد) تحركاً استثنائياً من الرئيس التونسي قيس سعيد، قلب الطاولة على البرلمان ورئاسة الحكومة ومن خلفهما «حركة ا »

لقاح كورونا: مظاهرات ضد حملات التطعيم الإلزامية في باريس وأثينا

أطلقت شرطة مكافحة الشغب الفرنسية قنابل الغاز المسيلة للدموع لتفريق متظاهرين في قلب العاصمة باريس يوم السبت. ويحتج المتظاهرون على قيود وحملات تطعيم إلز »

واشنطن تدعم جهود العراق في مكافحة الفساد

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم السبت، دعم بلاده لجهود العراق في مكافحة الفساد والإصلاح الاقتصادي. ووفق بيان منشور لوزارة الخارجية الأم »

الشهري يكشف عن ضربة قوية للحرس الثوري

كشف الباحث السياسي السعودي الدكتور حمدان الشهري، اليوم السبت، عن تفاصيل ضربة قاصمة تعرض لها الحرس الثوري الإيراني. وقال في تغريدة عبر "تويتر" »

رجوي تدعو إلى وقف الإعدامات في إيران

دعت زعيمة المعارضة الإيرانية مريم رجوي، اليوم السبت، إلى اتخاذ إجراءات فورية لإنقاذ السجناء المحكوم عليهم بالإعدام داخل إيران، مشددةً على أن نظام المل »

واشنطن تحقق في تمويل قطر لتنظيمات إرهابية.. بينها الحرس الثوري الإيراني

فتحت وزارة الخارجية الأمريكية تحقيقاً في تقرير للحكومة الإسرائيلية يتهم النظام القطري بتمويل الحرس الثوري الإيراني الإرهابية. وقال متحدث باسم وزارة ال »

كارثة جديدة تهدد لبنان.. تحذير من انهيار “إمدادات المياه”

في ظل الانهيار الاقتصادي المستمر الذي يعاني منه لبنان، وما يترتب عليه من انقطاع للكهرباء وشح في المحروقات، حذرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” »

"باعترافاتهم".. أطماع تركيا في ليبيا بالتفاصيل والأرقام

بينما يبدو التدخل التركي في ليبيا عسكريا، فإن شحنات الأسلحة والطائرات المسيرة التي تنقل بين البلدين وتنتهك القرارات الدولية، تخفي وراءها أطماع أنقرة ا »

كيف تمارس إيران سياسة التمييز ضد عرب الأحواز؟

سلطت خبيرة الشؤون الإثنية في إيران بريندا شافر الضوء على معاناة عرب الأحواز في ظل سياسات القمع والتمييز التي يعتمدها النظام الإيراني ضدهم. من شكاوى عر »

أكاديمي عن السعودية والإمارات: أقوى حليفين وأكبر اقتصاديين

علق الأكاديمي والسياسي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، على زيارة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آ »

زلزال بقوة 5.7 على مقياس ريختر يضرب إيران

ضرب زلزال بقوة 5.7 درجة الحدود بين محافظتي بوشهر وفارس الجنوبيتين بعد ظهر اليوم الأحد. وبحسب التقارير الأولية ، فإنه ضرب زلزال بقوة 5.7 درجة على مقياس »
1