شئون الانتقالي

الخميس - 02 ديسمبر 2021 - الساعة 10:51 م بتوقيت عدن ،،،

"4 مايو" متابعات:



قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر بمحافظة أبين العقيد حسين ثابت جبران بزيارة تفقدية لمركز الأمومة بمدينة جعار للاطلاع على أبرز احتياجاته والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وفي الزيارة التفقدية التقى رئيس انتقالي خنفر، بمدير مكتب الصحة بخنفر صالح بالليل الذي اعطى شرحاً مفصلاً عن الصعوبات التي تواجه سير العمل في المراكز والوحدات الصحية في المديرية، بالإضافة الى أبرز احتياجات مركز الامومة.

وذكر مدير مكتب الصحة ان أبرز المشكلات التي يعاني منها مكتب الصحة بخنفر، هي المرافق الصحية التي مازالت مقتحمة من قبل بعض المواطنين، مطالبا تدخل المجلس الانتقالي بإخراج المقتحمين من مركز الامومة والطفولة بمنطقة المخزن، الذي خصص له ميزانية لإعادة تأهيله.

واكد العقيد حسين ثابت على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية بالوقوف على أوضاع المرافق الحكومية المقتحمة ومواصلة الجهود لإخراج المقتحمين منها، لتقديم خدمات لقطاعات اوسع من المواطنين في المحافظة، وتنسيق الجهود لمعالجة المشكلات التي يواجهها مكتب الصحة بخنفر في مختلف الجوانب ومتابعة الجهات المعنية في تلبية احتياجاته.

وأثنى العقيد حسين ثابت على الأداء العملي والجهود التي تبذل من قبل الأطباء والممرضين والعاملين الصحيين، بإحياء دور مركز الامومة بتقديم خدمات أفضل للنزلاء وافتتاح قسم التوليد الذي يمهد لافتتاح مستشفى ريفي.