رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

السبت - 18 سبتمبر 2021 - الساعة 10:06 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



جددت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، مطالبتها للسلطة المحلية بالمحافظة بالإسراع في توفير الحلول العاجلة لمشكلة الكهرباء، بوصفها واحدة من أهم الأسباب التي أججت مشاعر الشباب وتسببت في المظاهرات، التي تحولت إلى أعمال شغب وفوضى، ولما لذلك من أهمية في تهدئة الشارع المحتقن، وتفويت الفرصة على المتربصين بحضرموت وأمنها واستقرارها ونخبتها العسكرية.
جاء ذلك في اجتماع استثنائي عقدته الهيئة، اليوم السبت، برئاسة علي صالح الهميمي، نائب رئيس الهيئة، وحضور الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات.
ودعت الهيئة المحافظ فرج سالمين البحسني والقيادات العسكرية إلى المبادرة الفورية بترميم العلاقة بين الشباب وقوات النخبة، والتي أصيبت بأضرار بالغة نتيجة للزج بها لاخماد أحداث الشغب المؤسفة التي شهدتها المكلا وعدد من مدن الساحل.
وأكدت الهيئة على أهمية التعامل بحكمة مع المتظاهرين، وتجنب استخدام الرصاص الحي، ومجددة موقفها الرافض لقطع الطرقات والاعتداء على الممتلكات.