شئون الانتقالي

الأحد - 11 يوليه 2021 - الساعة 04:14 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين الاستاذ محمد احمد الشقي  بمقر عمله بزنجبار عاصمة المحافظة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية مكيراس عبدربه الجيشاني.
في اللقاء ناقش الشقي مع رئيس انتقالي مكيراس عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل ونشاط القيادة المحلية لانتقالي مكيراس والصعوبات التي تعترض سير عملها .
وأكد الشقي على ضرورة تكثيف العمل وتوحيد الجهود لمجابهة كافة التحديات التي تواجه القيادة المحلية بمديرية مكيراس خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها مديرية مكيراس وسيطرة مليشيات الحوثية علبها.
وجرى خلال اللقاء التأكيد على معالجة القضايا التي تتعلق بعمل القيادة المحلية بانتقالي مكيراس و إلى جانب مناقشة الانتهاكات العسكرية التي تقوم بها المليشيات الحوثية في مديرية مكيراس.
وأكد الشقي بان قيادة المحلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي تولي اهتماما كبيرا وحريصة كل الحرص على تحرير مكيراس من الاحتلال الحوثي.
من جانبه شكر رئيس القيادة المحلية لانتقالي مكيراس الأستاذ عبدربه الجيشياني  الاستاذ محمد الشقي رئيس القيادة المحلية بابين على جهوده ومتابعته المستمرة لمجمل القضايا والمشاكل التي تشهدها المديرية واهتمامه بعمل القيادة المحلية وتذليله للكثير من الصعوبات التي تعترض سير عملها .