كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأحد - 11 أبريل 2021 - الساعة 03:36 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو - خاص

اطلع الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، على التحضيرات لعقد مؤتمر إشهار نقابة عمال كهرباء الجنوب ..

جرى ذلك خلال لقائة بمكتبه ، بمقر الهيئة بالمكلا ، صباح اليوم الأحد ، الأستاذ عوض سالم سعيد حمده ، نائب رئيس المجلس التنسيقي لنقابات كهرباء الجنوب ، الذي قدم شرحا عن الترتيبات التي يقوم بها المجلس التنسيقي ، لعقد المؤتمر التأسيسي للنقابة في مدينة المكلا ، والأهداف المتوخاة من تأسيس هذا الكيان النقابي .
مشيرا إلى أن نجاح هذا المؤتمر وتشكيل نقابات لعمال وموظفي مؤسسات الكهرباء في المحافظات الجنوبية ، سيمثل خطوة مهمة في الدفاع عن مصالح العمال ومتابعة  حقوقهم ، والحفاظ على مكتسبات المؤسسات ، وتطويرها وحل الإشكاليات الطارئة فيها ، مما سيعكس نفسه إيجابا على مستوى تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين  .

  وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن مباركتها ودعمها ومساندتها لهذه التحركات القانونية ، التي من شأنها العمل على حلحلة  بعض الإشكاليات التي يعاني منها هذا القطاع الحيوي المهم في حياة المواطنين .

   مؤكدة على أهمية السعي و العمل الجاد على تأسيس كيان يمثل الجميع ولايستثني أحدا ..
داعية اللجنة إلى بذل أقصى جهودها للتحضير الجيد للمؤتمر ، من خلال السعي والتواصل الجاد مع اللجان النقابية والموظفين في مؤسسات الكهرباء في مختلف محافظات الجنوب ..
متمنية أن يساهم تشكيل كيان نقابي جنوبي لعمال وموظفي الكهرباء ، في انتشال مؤسسات الكهرباء من أوضاعها الراهنة ، ويعمل على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين ..

حضر اللقاء  عضوا الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، مراد بن مزروع ، مدير الإدارة القانونية ، وصالح الباشا ، مدير الإدارة الإعلامية ، و طارق علي باجبير ، عضو اللجنة النقابية بكهرباء ساحل حضرموت