اخبار وتقارير

الأحد - 11 أبريل 2021 - الساعة 03:36 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو - خاص

اطلع الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، على التحضيرات لعقد مؤتمر إشهار نقابة عمال كهرباء الجنوب ..

جرى ذلك خلال لقائة بمكتبه ، بمقر الهيئة بالمكلا ، صباح اليوم الأحد ، الأستاذ عوض سالم سعيد حمده ، نائب رئيس المجلس التنسيقي لنقابات كهرباء الجنوب ، الذي قدم شرحا عن الترتيبات التي يقوم بها المجلس التنسيقي ، لعقد المؤتمر التأسيسي للنقابة في مدينة المكلا ، والأهداف المتوخاة من تأسيس هذا الكيان النقابي .
مشيرا إلى أن نجاح هذا المؤتمر وتشكيل نقابات لعمال وموظفي مؤسسات الكهرباء في المحافظات الجنوبية ، سيمثل خطوة مهمة في الدفاع عن مصالح العمال ومتابعة  حقوقهم ، والحفاظ على مكتسبات المؤسسات ، وتطويرها وحل الإشكاليات الطارئة فيها ، مما سيعكس نفسه إيجابا على مستوى تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين  .

  وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن مباركتها ودعمها ومساندتها لهذه التحركات القانونية ، التي من شأنها العمل على حلحلة  بعض الإشكاليات التي يعاني منها هذا القطاع الحيوي المهم في حياة المواطنين .

   مؤكدة على أهمية السعي و العمل الجاد على تأسيس كيان يمثل الجميع ولايستثني أحدا ..
داعية اللجنة إلى بذل أقصى جهودها للتحضير الجيد للمؤتمر ، من خلال السعي والتواصل الجاد مع اللجان النقابية والموظفين في مؤسسات الكهرباء في مختلف محافظات الجنوب ..
متمنية أن يساهم تشكيل كيان نقابي جنوبي لعمال وموظفي الكهرباء ، في انتشال مؤسسات الكهرباء من أوضاعها الراهنة ، ويعمل على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين ..

حضر اللقاء  عضوا الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، مراد بن مزروع ، مدير الإدارة القانونية ، وصالح الباشا ، مدير الإدارة الإعلامية ، و طارق علي باجبير ، عضو اللجنة النقابية بكهرباء ساحل حضرموت