كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الجمعة - 19 فبراير 2021 - الساعة 10:00 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


بتوجيهات مباشرة من اللواء مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن وفي إطار حملة مكافحة المخدرات بالعاصمة ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية صيرة ممثلة بقسم شرطة كريتر بقيادة العقيد نبيل عامر وبالتنسيق مع قسم مكافحة المخدرات بإدارة أمن عدن اليوم الجمعة ثلاثة أوكار لترويج وتعاطي مادة الحشيش إضافة الى مواد اشد خطورة تسمى ( الشبو ).

وتمت العملية بحديقة العاقل بجانب عدن بالقرب من عدن مول حيث تم ضبط أربعة شباب وفتاة وبحوزتهم وصلة وصلة حشيش حوالي الساعة السادسة فجرا.

فيما العملية الثانية تمت في فندق البعسي حيث ضبط شابين وبحوزتهم حشيش للتعاطي وأداة تستخدم لأخطر انواع المخدرات وهي مادة ( الشبو ) بين الثمانية المقبوض عليهم مصري الجنسية .

كما تمت العملية الثالثة كانت في فندق نجوم اليمن حيث ضبط شاب مع كمية من الحشيش وأداة لتعاطي ( الشبو ) المخدر وقد استكملت التحقيقات مع كل المتهمين وستتم احالتهم لسجن إدارة البحث الجنائي إلى حين عرضهم على النيابة...

تجدر الإشارة أن من بين الثمانية المقبوض عليهم مصري الجنسية.

ولقيت المداهمات الاشادة بقسم شرطة كريتر وتصديه الحازم للعناصر الإجرامية التي هاجمته باسلحتها النارية وتم القبض عليهم وبحوزتهم مواد مسكرة.