كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الجمعة - 01 يناير 2021 - الساعة 09:40 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دوعن بمحافظة حضرموت امس الخميس ، اجتماعها الموسع برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية الشيخ عبدالله محمد العمودي.
وفي افتتاح الاجتماع، ألقى العمودي كلمة رحب فيها بالحاضرين، مطلعاً إياهم على آخر التطورات علي الساحة الجنوبية وما تمخض عنه اتفاق الرياض.
وطالب رئيس الهيئة التنفيذية الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد، ونقل صور حسنة عن المجلس الانتقالي بتحسس هموم ومعاناة المواطنين.
وبدوره، أطلع نائب رئيس الهيئة التنفيذية حسن بن سلمان الجميع على اعمال القيادة خلال الفترة السابقة، حاثاً إياهم على ضرورة تكثيف الجهود خصوصا في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.
ومن جانبهم تحدث بعض أعضاء القيادة، مطالبين برص الصفوف وإظهار المجلس بالشكل المطلوب والقيام بنزولات لتحسس أوضاع ومشاكل المواطنين والوقوف الى جانب المظلومين.
كما استنكر المجتمعون الهجوم الارهابي على مطار عدن الدولي الذي خلف عشرات الشهداء والجرحى، مبتهلين إلى الله تعالى أن يتغمدهم برحمته الواسعة.