رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

الأحد - 02 أبريل 2023 - الساعة 12:49 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



بعث معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري مساء اليوم برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الإجتماعية والنقابية البارزة المناضل ياسين عبد الحميد الشعبي الذي وافاه الأجل أمس الجمعة التاسع من رمضان ١٤٤٤هـ بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وعبّر الوزير الزعوري في برقية التعزية التي بعثها الى الشيخ صالح عبدالحميد الشعبي واخوانه وأسرة الفقيد الكريمة وأبناء وادي شعب بمديرية طورالباحة محافظة لحج عن خالص تعازيه وعظيم مواساته بهذا المصاب الجلل.

وينحدر الفقيد الراحل من أُسرة مناضلة وأصيلة، لعبت دوراً بارزاً في الكفاح المسلح ضد الإستعمار البريطاني، كما مثّل الفقيد شخصية إجتماعية ونقابية مرموقه، وهو إختصاصي زراعي ماهر، مارس وظيفته بنزاهة ومهنية عالية.

ونظراً لنشاطه النقابي الكبير أختاره الزعيم الراحل فيدل كاسترو في ثمانينات القرن الماضي من بين الوفد النقابي المشارك ليلتقط معه صورة تذكارية تقديراً لدوره النقابي المشهود له بالتفاني والإخلاص.

وابتهل الوزير الزعوري الى المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يُلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.