كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



مجتمع

الخميس - 18 نوفمبر 2021 - الساعة 10:00 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



برعاية احمد الداؤودي مدير مديرية المنصورة والأستاذ/ علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية اختتمت اليوم الخميس في 18/ 11/ 2021م البطولة المدرسية في الشطرنج وكرة الطاولة والتي أقامتها وأشرفت عليها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية م/ المنصورة بمشاركة طلاب المدراس الحكومية والأهلية.

وكان الختام بحضور الاستاذ عبدالله سالم مستشار مدير إدارة التربية والتعليم الذي عبر ثمن جهود قسم الانشطة بإدارة التربية والتعليم لحرصهم الدائم على تنوع البرامج والانشطة المختلفة التي تسهم في رفع وتعزيز الطالب علميٱ وثقافيٱ ورياضيٱ وتخلق روح التنافس الشريف فيما بينهم ، وأشاد المشاركة والمتفاعلة وبحسن تنظيمهم وإعدادهم لمثل تلك الانشطة.. كما أشاد بمدارس الجيل الجديد على حسن استضافتها وتشجيعها لهذه الفعاليات التي تظهر الموهوبين والمبدعين من طلاب المدارس .

وكانت نتائج البطولة:

المركز الاول /مدرسة محمد مقبلي للبنين
المركز الثاني /ثانوية النعمان للبنين
المركز الثالث /مدرسة ادريس حنبلة للبنين ..

بطولة كرة الطائرة البنين: حصل على المراكز الاولى المدارس الاتية ..

المركز الاول/ مدرسة سعيد ناجي للبنين
المركز الثاني/ مدرسة محمد مقبلي للبنين ..
المركز الثالث/ مدرسة باصديق

وأدار تحكيم البطولة وسير الفعالية من قبل مجموعة من حكام واعضاء الانشطة المتميزين وهم الاستاذ عبدالجبار نويصر والاستاذ ريمون حسام والاستاذ خالد والاستاذة فاطمة هاشم والاستاذ شهاب مهيوب الذي كان لهم دورٱ كبير وبارز في نجاح البطولة فنياً.