رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



شئون الانتقالي

الخميس - 30 سبتمبر 2021 - الساعة 08:05 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


برعاية كريمة من اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري الأول لعام 2021م برئاسة المحامي / رمزي عبدالله الشعيبي رئيس القيادة المحلية وبحضور غالبية أعضاء قيادة المحافظة .
وفي الاجتماع الذي افتتح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الثورة الجنوبية ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي كلمة نقل في مستهلها تحيات القيادة العليا للمجلس ممثلة باللواء / عيدروس قاسم الزبيدي .
وتطرق المحامي رمزي الشعيبي في كلمته إلى تطورات الأوضاع السياسية والعسكرية التي تشهدها الساحة الجنوبية ومواقف المجلس الانتقالي الجنوبي الداعمة والمؤيدة لهموم وتطلعات شعب الجنوب وحقه بالعيش الكريم جراء السياسات التي تنتهجها الشرعية اليمنية ضد أبناء الجنوب .
وأشاد الشعيبي بخطاب اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، مؤكدا بانه قد احبط مؤامرة كبيرة ضد الجنوب والمجلس الانتقالي كانت تخطط لها الشرعية بالاشتراك مع مليشيات الحوثي الارهابية . 
وحذر الشعيبي من مغبة ما تقوم به الشرعية من عمليات تسليم واستلام لمديريات محافظة شبوة دون اي مقاومة في عملية تعكس تناغم القوى الشمالية اكانت في الشرعية او مليشيات الحوثي ضد الجنوب ، منوها الى ان أبواب المجلس الانتقالي ستظل مفتوحه امام جميع الجنوبيين بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم السياسية، والاجتماعية والقبلية.
واستعرض المحامي الشعيبي ، جملة من المهام والواجبات التي ينبغي على الجميع القيام بها خصوصا في مثل هذه المرحلة الراهنة على ضوء قرار اللواء الزبيدي بإعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة للدفاع عن الجنوب ومكتسباته الوطنية ومحاولات مليشيات الحوثي المدعومة من إيران والعناصر الإرهابية إعادة احتلال الجنوب مجددا .
واشاد الشعيبي  بقرار اللواء عيدروس الزبيدي المتعلق بالتوسعة في قوام المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ومراعاتها التناسب لمختلف مديريات المحافظة.
وفي الاجتماع الذي أقيم بقاعة اتحاد نساء لحج بمدينة الحوطة وبحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الاستاذ محمد أحمد العماد ادى أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الجدد اليمين الملزمة بالعمل بروح وطنية تهدف الى خدمة الجنوب وشعبه والنضال من اجل استعادة الدولة الجنوبية المعروفة بحدودها قبل عام 1990م.
واستعرضت القيادة المحلية في اجتماعها نتائج الاجتماع السابق وكذا تقرير الإنجاز للفترة من (يناير – يونيو 2021م ) بالإضافة إلى التقريرين السياسي والعسكري ، والمصادقة على ما تضمنته التقارير المقدمة إلى الاجتماع .
واستمع الاجتماع إلى الملاحظات ولمقترحات المقدمة من الأعضاء والهادفة إلى تعزيز العمل والدعوة إلى توحيد الصفوف والالتفاف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للخروج إلى بر الأمان.