كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

السبت - 18 سبتمبر 2021 - الساعة 09:37 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة في محافظة المهرة اليوم السبت اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر برئاسة حسن عمر باعباد نائب رئيس الهيئة التنفيذية.

وفي الاجتماع، الذي حضره أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الشيخ عبدالقادر حسين الحامد ومصعب صالح جمعان، ألقى حسن باعباد كلمة رحب من خلالها بأعضاء الجمعية و مديري الإدارات، مشيدا فيها بالجهود المبذولة من قبلهم.

وشدد با عباد في كلمته على مضاعفة وبذل المزيد من الجهود لتقديم كل مايلزم لمساعدة المواطن وانتشاله من الوضع الذي يعاني منه في ظل ماتشهده الساحة من ظروف صعبة.

وتحدث مصعب صالح جمعان عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بكلمة تطرق فيها إلى آخر وأهم مستجدات الأوضاع على كافة الأصعدة والمستويات في الساحة الجنوبية.

واستعرضت الهيئة تقرير زيارتها لمنطقة "رخوت" الغربية ونتائج اللقاءات التي أجريت مع الشخصيات الاجتماعية و مشائخ "السيفي"، و تحديد الاحتياجات المهمة للمنطقة لتلبيتها، وخرج الاجتماع بجملة من المقترحات والتوصيات لتعزيز النشاط الميداني لتنفيذية انتقالي المديرية.