كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



مجتمع

الأحد - 18 سبتمبر 2022 - الساعة 06:14 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ شريف سالم بارشيد وإخوانه وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدهم العميد الركن سالم أحمد بارشيد، مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية لشؤون القوة البشرية، مقدم طائلة آل بارشيد، الذي وافاه الأجل يوم أمس السبت إثر مرض عضال ألمّ به بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعددت برقية العزاء، الأدوار النضالية للفقيد، واسهاماته البارزة في تحرير مدينة المكلا وساحل حضرموت من براثن تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن حضرموت والجنوب فقدا برحيله واحدا من خيرة رجالها وكوادرها وقياداتها العسكرية الذين عرفوا بالوفاء والاخلاص والتضحية خلال مشوار حياته وكانت له مواقف وطنية مشرفة في مراحل مختلفة من النضال.


وعبّر رئيس الجمعية الوطنية، في ختام برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى أبناء الفقيد وأفراد أسرته وذويه وإلى آل بارشيد كافة وزملائه وأصدقاءه ومحبيه ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

مبتهلا إلى المولى عز وجل، بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.