مجتمع

السبت - 09 أكتوبر 2021 - الساعة 10:18 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / عدن / وعد امان



أسقط الفريق الكروي الأول بنادي المنصورة نظيره التلال على أرضه وبين جماهيره عصر اليوم السبت بنتيجة 1/0 ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري عدن الممتاز لكرة القدم.

انطلقت المباراة بصافرة الحكم "جمال عبده" وبدأت الكرة بالدوران بين أقدام اللاعبين وسط حذر كبير بين الفريقين، وبدى واضحاً عدم قدرة التلال للوصول إلى مرمى المنصورة في زمن الشوط الأول بينما كان لاعبي فريق المنصورة اكثر خطورة بهجمات مرتدة اربكت دفاعات الاحمر العدني، لينتهي الشوط الأول سلبي الأداء والنتيجة.

وفي الشوط الثاني حاول التلال للوصول إلى مرمى المنصورة عبر لاعبه "سالم الموزعي" الذي قام بمجهود فردي لتسجيل هدف لكنه تحصل على ركلة جزاء بذكاء، ليقوم بتنفيذها مدافع التلال الكابتن حكيم لكنها اصطدمت بالقائمة الأيمن، بالمقابل حاول المنصورة للوصول أيضاً لمرمى التلال لكنه عجز أمام تصديات الحارس المتألق معاذ وليد، وفي الوقت الذي تأهبت الجماهير الحاضرة للخروج من الملعب كون ام يتبقى سوى دقيقة واحدة على نهاية اللقاء سجل لاعب المنصورة "حسين سمير" هدف قاتلاً من هجمة مرتدة منظمة قتل فيه لاعبي وجماهير التلال داخل أرضية ملعب الحبيشي.

وبهذا الفوز يكون المنصورة قد الحق بالتلال اول خسارة له بدوري عدن الممتاز ويرفع رصيده إلى 6 نقاط بينما بقي التلال عند 3 نقاط فقط.

وعقب اللقاء توج حارس مرمى المنصورة بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الاستاذ "نزار هيثم" رئيس الدائرة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن مقدمة من محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.