رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الإثنين - 27 سبتمبر 2021 - الساعة 09:58 م بتوقيت عدن ،،،

"4 مايو" غرفة الأخبار:



أكد صحافي جنوبي انه سيكون للانتقالي قرار حازم مهما كانت عواقبه تجاه الأوضاع التي يعيشها شعب الجنوب.

وقال مدير تحرير صحيفة "4 مايو" الزميل علاء عادل حنش: "المجلس الانتقالي الجنوبي جاء من وسط شعب الجنوب، ومن رحم المعاناة، والتضحيات، والنضال، ولن يكون إلا مع الشعب الجنوبي الأبي، وهمومه، ومعاناته".

وأضاف، عبر سلسلة تغريدات عبر صفحته في (تويتر): "من المؤكد أنه سيكون للمجلس الانتقالي الجنوبي موقف صارم، وقرار حازم، ومهما كانت عواقبه الوخيمة، فالانتقالي هو الشعب، والشعب هو الانتقالي".

وتابع: "صحيح هناك أمور عويصة، ومؤامرات خبيثة لا يعلم عن تفاصيله أبناء الشعب الجنوبي، لكن ذلك لا يعني الصمت، فالأيام والسنوات القادمة ستظهران كل تلك الأمور، وسيعلم الجنوبيين لماذا تأنى المجلس في اتخاذ بعض القرارات، وماذا كانت عواقبها وسط مؤامرات محلية ودولية هدفها إخضاع المجلس الانتقالي لتسويات لا تلبي تطلعات شعب الجنوب، وتضحيات أبنائه".

واختتم حنش سلسلة تغريداته بالقول: "لكن، ما يجب أن ندركه جميعًا أن #الانتقالي_الجنوبي لم يأتي إلا من أجل شعبه، وقضيته، وأرضه فقط، وهو سفينتنا الوحيدة للوصول إلى بر الأمان، واستعادة دولتنا الجنوبية المستقلة كاملة السيادة".