كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



صوت المقاومة

الإثنين - 20 سبتمبر 2021 - الساعة 11:10 م بتوقيت عدن ،،،

عدن "4 مايو" شكيب راجح:


قام قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة الجنوبية عدن العميد جلال ناصر الربيعي بزيارة تفقدية لمقر القطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان.

وخلال نزوله إلتقى العميد الربيعي قيادات وضباط ومنتسبي القطاع، وأطلع على جاهزية القوات والإدارات والإستعدادات لمواجهة اي طارئ أو تهديد أمني يحاول المساس بأمن وإستقرار العاصمة عدن والمديرية.

وأشاد العميد الربيعي بما لمسه من إنضباط لمنتسبي القطاع والجاهزية القصوى، مشيداً بما حققه القطاع، ودوره البارز في العاصمة عدن بمكافحة أشكال وأنواع الجريمة.

وشدد العميد الربيعي في كلمة التي القاها امام منتسبي القطاع على أن قوات الحزام الأمني مستمرة في حماية المواطن في العاصمة عدن اياً كان إنتماءه، وصيانة حقوقه والدفاع عن المكتسبات الوطنية الجنوبية وعدم السماح لأية أعمال بسط أو بلطجة تمس بالأمن والإستقرار والسكينة العامة، وأن قوات الحزام الأمني ستكون جاهزة لبتر أي يد تعمل على تعكير السكينة العامة.

وفي اطار زيارته، تفقد قائد قوات الحزام الأمني موظفي المكاتب الإدارية ودورهم في إنجاح المهام الإدارية، معبراً عن إعجابه، بما لمسه من إلتزام وانضباط.

وكان قائد القطاع الثامن النقيب كرم المشرقي وعدد من ضباط ومنتسبي القطاع في استقبال قائد فوات الحزام الامني بالعاصمة عدن.