مجتمع

الأحد - 02 مايو 2021 - الساعة 12:29 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



نعت قيادة وضباط وافراد اللواء الخامس صاعقة الشهيد القائد يحيى الشوبجي " ابو الشهداء" واعتبروا أن فقدان شعبنا هذا القائد الكبير والمناضل الجسور لن يزيد مناضلينا إلا صموداً وثباتاً ومواصلة النضال حتى تحقيق النصر وكافة الاهداف المنشودة لشعب الجنوب.

وجاء بيان نعي قيادة اللواء :

ببالغ الحزن والأسى تنعي إلى جماهير شعبنا بالضالع خاصة والوطن عامة استشهاد القائد والرمز الوطني يحيى الشوبجي (ابو الشهداء) الذي استشهد صباح اليوم في معركة الشرف والكرامة في جبهات الضالع بعد حياة مليئة بالكفاح قضى جلّها في خدمة القضية الجنوبية والنضال من أجلها والدفاع عنها وصموده هو واسرته الوطنية والنضالية التي قدمت الشهيد تلو الشهيد من اجل التصدي للمليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً والتي تهدد الوطن برمته في حال لن يتم مواجتها وافشال مشاريعها الفارسية التي لا تتناسب مع مشاريعنا الوطنية ومع الفكر العربي الرافض لمشاريع ايران التدميرية.

واضافت القيادة في بيانها رحم الله أبا الشهيد شلال الشوبجي رحمةً واسعةً وأسكنه فسيح جناته، وألهم ذويه وأهله ورفاقه ومناضلي شعبنا بأسره جميل الصبر وحسن العزاء.. وأكدت أنّ فقدان شعبنا لهذا الرمز الوطني الكبير لن يزيده إلا صموداً وثباتاً ومواصلةً لنهج الجهاد والمقاومة حتى تحقيق كامل النصر بإذن الله تعالى.

وفي سياق منفصل رحبت قيادة وضباط اللواء الخامس صاعقة بعودة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي الى العاصمة عدن.. مؤكدين على موقفهم الثابت مع المجلس الانتقالي الحامل السياسي للقضية الجنوبية ممثلاً بالقائد الرمز عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية ووقوفهم جنبا الى جنب مع القيادة السياسية والعسكرية والامنية في محافظة الضالع والعمل بروح القيادة الجماعية لمجابهة كل التحديات.

/قيادة وضباط اللواء الخامس صاعقة.
عنهم / العميد يوسف مصلح الحكم (ابوماجد).
قائد اللواء الخامس صاعقة