كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأحد - 21 فبراير 2021 - الساعة 05:58 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

شددت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج على ظرورة إنهاء حالة التهريب للمشتقات النفطية ومنعه بشكل نهائي لما لهذة الظاهرة من أضرار وتداعيات أمنية خطيرة يستوجب الوقوف امامها بحزم من قبل القيادات الامنية والعسكرية العليا .
وأكدت الهيئة التنفيذية في أجتماعها الدوري لشهر فبراير الذي عقدته صباح اليوم الأحد بمقر المجلس برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مديرية المسيمير الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي على أهمية استنفار كافة الاجهزة الامنية في المحافظة لمنع ظاهرة التهريب وعدم السماح لها بالاستفحال وإرباك المشهد العام ووقف حالة التواطئ الحاصل في أجهزة الامنية بالمديرية والنهوض بمهامها على اكمل وجه .
كما وقفت الهيئة التنفيذية في أجتماعها امام جملة من القضايا والمهام السياسية والتنظيمية وشددت على ظرورة تحسين الاداء على مستوى الإدارت ورؤساء لجان المحلية بالمراكز  التنظيمية في المديرية.
وحذرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها من السعي الى إستغلال أسم المجلس الانتقالي من قبل مايسمى الاتحاد العام الاقتصادي الوطني في تنفيذ مخططاتها ومشاريعها الخاصة.
وكان رئيس القيادة المحلية لإنتقالي مديرية المسيمير الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي قد أفتتح الاجتماع بكلمة استعرض خلالها تطورات الاوضاع السياسية والعسكرية التي تشهدها الساحة الجنوبية ، مشيداً بدور القوات المسلحة  الجنوبية في جبهات القتال على صمودها الاسطوري رغم شحة الامكانات وتاخير صرف الرواتب الجنود المرابطين في تلك الجبهات.
وناقشت الهئية التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في اعمالها وأتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.