هيئة رئاسة الإنتقالي تحذر من إستمرار الاعتداءات على القوات الجنوبية بأبين "انفوجرافيك"

يافع المدد الحاضر الدائم في دعم جبهات القتال في الضالع وعموم الجنوب - إنفوجرافيك

هيئة رئاسة الانتقالي تستعرض مستوى تنفيذ حكومة المناصفة لالتزاماتها في المجالين الخدمي والاقتصادي ودفع المرتبات.. أنفوجرافيك



اخبار وتقارير

الخميس - 11 فبراير 2021 - الساعة 11:38 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


قام نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بمعية عدد من أعضاء الهيئة، اليوم الخميس، بزيارة للسلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى بمنزله بمدينة الغيضة.
في بداية اللقاء رحب السلطان عبدالله آل عفرار بكافة الحاضرين، شاكراً لهم موقفهم الإيجابي وتفاعلهم في إنجاح المهرجان الجماهيري، وجهودهم للحفاظ على النسيج الاجتماعي لأبناء محافظة المهرة وسقطرى.
وأكد السلطان عبدالله آل عفرار دعمه وتأييده لقضية الجنوب، والتمسك بالهوية المهرية والمطالبة يإقليم المهرة وسقطرى في ظل الدولة الجنوبية الفدرالية القادمة، والعمل على تحقيق تطلعات أبناء المهرة وسقطرى في التسويات السياسية القادمة.
من جانبه بارك حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة المهرة، نجاح المهرجان الجماهيري الذي دعا إليه السلطان عبدالله عيسى آل عفرار والذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.
وأكد بلحاف بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة تقف إلى جانب السلطان عبدالله عيسى آل عفرار المرجعية الجامعة لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، وستتصدى لكل المؤامرات التي تستهدف المحافظة ونسيجها الاجتماعي.
وتم في اللقاء مناقشة عدد من المداخلات والمقترحات المقدمة من قيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة والتي تطرقت للمناقشة القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والجنوب عموماً.