كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



من هنا وهناك

الخميس - 01 أكتوبر 2020 - الساعة 09:09 م بتوقيت عدن ،،،

عدن "4 مايو" خاص:



نظمت الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب بالتعاون مع مؤسسة جدارية للتنمية والإعلام الثلاثاء في مقر الاتحاد بمديرية خور مكسر في العاصمة الجنوبية عدن فعالية بعنوان (فن الإلقاء.. قراءة قصصية وشعرية تطبيقية).

وتحدث في الفعالية الأستاذ اختر عبد الملك، مدرس مادة الإلقاء في معهد جميل غانم للفنون الجميلة.

واستعرض الأستاذ اختر عبد الملك، خلال الفعالية، مهارات الإلقاء بطريقة صحيحة.

بدورها، قالت الأستاذة فريال النسيم: "فعالية (فن الالقاء.. قراءة قصصية وشعرية تطبيقية) كانت رائعة بمعنى الكلمة، والحضور الراقي في الفعالية والمشاركات المبدعة التي تم عرضها، والملاحظات الرائعة من الحضور حيث حضر الفعالية كتاب وأدباء وفاعلين في مجال الآدب والثقافة من اتحاد أدباء وكتاب الجنوب".

وأضافت: "هذه الفعاليات يجد الشخص نفسه فيها وتجعله يشعر بمدنية وثقافة هذه المدينة، ويشعر بالأمل رغم كل المآسي الي تبعدنا كثيراً شيء عن عدن المدنية وعدن الحضارة".

واختتمت بالقول: "اشكر الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب على حرصهم الدائم على إقامة فعاليات ثقافية في عدة مواضيع متنوعة بين الفترة والأخرى".

من جانبه، قال الشاعر كمال محمود اليماني: "كانت الفعالية موفقة جدا، ودار فيها نقاش جميل، وتم طرح ملاحظات من قبل بعض المشاركين، كانت في غالبيتها جيدة، وبناءة".

وأضاف: "استطاع الشباب أن يتعرفوا من خلال تلكم الملاحظات، والشرح الذي تفضل به الأستاذ أختر عبد الملك الذي كان كريما في تقديمه لكثير من المعلومات الأساسية في فن الإلقاء".

واختتم بالقول: "أتمنى في الفعاليات القادمة إعطاء دروس تطبيقية للمشاركين الشباب تمكنهم من امتلاك ناصية الإلقاء بشكل أفضل وأجمل".