من هنا وهناك

الثلاثاء - 08 سبتمبر 2020 - الساعة 10:12 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / علاء عياش


قال نائب رئيس نادي التلال الرياضي بالعاصمة عدن المهندس فتحي السقاف" ان ادارة النادي تبذل قصارى جهودها وتسعى من أجل اعادة التلال لسابق عهده ووضعه الطبيعي گ عميد اندية الوطن .. مشيرا الى ان ادارة النادي تعلم جيدا على ان المهمة الموكلة على عاتقهم ليست سهلة ولكن بتظافر جهود الجميع سيعود التلال شامخا عملاقا يشار له بالبنان كما عرفه الجميع .

واشار السقاف ان ادارة النادي تسعى لعمل نقلة نوعيه بالنادي في الايام القادمة من خلال تصحيح بعض الامور وعمل خطة مدروسة من شأنها المساهمة في اعادة الاستقرار المالي والاداري للنادي الذي عانى الامرين في السنوات الماضية وخاصة من عام 2015 ابان الحرب والتي خسر النادي الكثير من الممتلكات بمافيها التدمير والخراب الذي طال منشأت ومقرات النادي .. مضيفا الى أننا سنعمل في الفترة المقبلة ومن خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة في الترتيب والتنسيق معهم لاعادة واستحداث ماتم تدميره والاهتمام بالبنية التحتية التي تعتبر رأس مال النادي .

وتابع : هناك اولويات يجب البدء بتنفيذها ومنها اعادة تطبيع الحياة داخل النادي وتجاوز آثار الحرب والدمار الذي اصاب مقر النادي وتأثر تأثيرا كبيرا ويحتاج الى اعادة تأهيله وهناك مشروع متعثر من قبل مكتب وزارة الاشغال العامة سنحاول في الايام القادمة إلى تفعيله وهذه مهمتنا الأولى الى جانب بعض الأعمال المدرجة ضمن مشاريعنا في الايام القادمة .. موضحا ان العمل على اعادة اصول وممتلكات النادي أيضا تأتي على رأس المهام المكلفين بتتفيذها .

وقال نائب رئيس النادي المهندس فتحي السقاف ادارة النادي لديها العديد من البرامج والخطط سترى النور قريبا ومنها خلق علاقة وشراكة مع القطاع الخاص والبيوت التجارية والبحث عن ايرادات اضافية من أجل دعم النادي والعمل على تحسين دخله المالي للإسهام في ديمومة الانشطة واستمرارها بمختلف الألعاب التابعة للنادي والمحافظة على بقائها دائما في الطليعة وهذا الامر لايعتبر جديدا على نادي التلال ، حيث ويرتبط النادي مع البطولات ارتباطا وثيقا والتاريخ يشهد بذلك .

واضاف: على ان ادارة النادي تولي اهتماما كبيرا وحريصة على ظهور العاب النادي بصورة مشرفة تليق بتاريخ وعراقة العميد التلال ، واعادة ترتيب الاجهزة الفنية للألعاب الرياضية والتعاقد مع بعض المدربين دليلا لايقبل الشك على ان ادارة النادي عازمة على احداث تغيير وتحمل على عاتقها مسؤولية اعادة التلال للواجهة .. مختتما حديثه بالقول ان الايام القادمة ستكون مختلفة عن سابقها داعيا محبي النادي على التكاتف والتظافر والالتفاف حول ناديهم في الوقت الحالي لنتجاوز جميعا هذه المرحلة .