اخبار وتقارير

الأربعاء - 01 يوليه 2020 - الساعة 03:27 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

في عدة رسائل له عبر منصة التواصل الإجتماعي " تويتر " ، وجه رئيس الجمعية الوطنية، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب اللواء أحمد سعيد بن بريك : رسالة لابناء الشمال قال :
‏رسالتنا لأخواننا في الشمال الذين يعانون أيضا من الهيمنة والحرب في الخدمات والتسلط على أرزاقهم ، نتعهد بأن نكون صادقين مع الشرفاء منهم بدعمهم في كل الجبهات .
وكان " بن بريك " قد غرد بعدة تغريدات صباحية ذيلها جميعها بهاشتاق #الاخوان_الخطر_الاعظم ، فكانت رسالته الأولى وجهها للقوات الجنوبية قال فيها :
‏رسالة تحية إلى قواتنا المرابطة على خط النار الصامدين في كل مواقع الشرف والبطولة الذين يسطرون أروع الملاحم في كل شبر على أرض الجنوب ..الرحمة والخلود لكل شهدائنا الأبرار ودعائنا بالشفاء العاجل للجرحى ..
ووجه رسالة أخرى للتحالف العربي قال فيها : "ندعوا قيادة التحالف العربي ممثلة بخادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين وقيادة دولة الإمارات العربية وبقية دول التحالف ، 
بأن يكونوا مع الحق وينصفوا شعبينا في الجنوب والشمال من ظلم الحاقدين وأن يوقفوا عبث الشرعية وأنصار إيران من استنزاف شعبينا واستنزاف التحالف قبل فوات الأوان ..
واختتم " احمد بن بريك " تغريداته بالوعد بالنصر لابناء اليمن كافة شماله وجنوبه ، حيث قال : "النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال" .