من هنا وهناك

الأحد - 28 يونيو 2020 - الساعة 12:07 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ خاص

احتضن ملعب نادي صقور يافع الرياضي فعالية تكريم عميد الرياضة بيافع الفقيد عبد الحكيم عبد الرحمن النقيب أحد أهم الشخصيات الرياضية ورئيس نادي صقور يافع الذي وافاه الأجل بعد مسيرة حافلة بالعطاء في مجال الشباب والرياضة.

وأقيمت الفعالية التي أبتدأت بعرض كرنفالي لبراعم الجنوب ثم مراسم تأبين الفقيد وكلمة عن أسرة الفقيد ألقاها عبدالرب النقيب وعدد من الكلمات لوجهاء وشخصيات المجتمع المدني بيافع التي أشادت بمناقب الفقيد وأثره الكبير في احياء الأنشطة والفعاليات الرياضة.

 وكرمت عدد من الجهات أسرة الفقيد ، كما أعلن عن تسمية ملعب نادي صقور يافع باسم الفقيد عبدالحكيم النقيب تكريما لجهوده الكبيرة، تلاه تكريم نادي صقور يافع للشخصيات الاجتماعية والإعلامية والرياضية.

كما شهدت الفعالية مباراة بين فريقي الفقيد عبد الحكيم النقيب ونجوم القعيطي، انتهت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين لصالح نجوم القعيطي ليتوج بطلا لأربعينة الفقيد.

 أقيمت الفعالية برعاية عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي  الشيخ عبدالرب النقيب والشيخ عبدالرحمن الجهوري وبحضور مستشار محافظ لحج لشؤون مديريات يافع صالح احمد العيسائي ورئيس انتقالي لبعوس علي بن علي المطري ومدير عام مديرية المفلحي عمار الحمداني، ومدراء الشباب والرياضة لمديريات يافع وعدد من الشخصيات والوجهاء بيافع وجمع غفير من الجماهير.