رئاسة الانتقالي تشدد على سرعة استكمال الإجراءات القانونية بقضية اختطاف عشّال وإحالتها للقضاء.. انفوجرافيك

الرئيس الزبيدي يلتقي سفير الولايات المتحدة ستيفن فاجن..انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي يهنئ أبناء العاصمة عدن بإنجاز مشروع محطة الطاقة الشمسية 120 ميجاوات



اخبار وتقارير

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - الساعة 10:26 ص بتوقيت عدن ،،،

4مايو/متابعات



دشن العميد طيار /محمد عوض مصعب رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية، أمس الثلاثاء، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024م في الشرطة العسكرية التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية بحضور قائد لواء الحرس رئاسي العميد سالم القرزي ورئيس شعبة التدريب العميد ناصر الذيباني وعدد من ضباط الشرطة العسكرية.

وخلال التدشين نقل رئيس العمليات تحيات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن /طالب سعيد بارجاش, ومؤكداً على أهمية التدريب والتأهيل في رفع كفاءة منتسبي قوة الشرطة العسكرية، وصقل مهاراتهم، وتعزيز قدراتهم على أداء مهامهم بكل كفاءة وفاعلية مشيداً بجهود منتسبي قوة الشرطة العسكرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، ومكافحة الجريمة، وحماية المواطنين.

وشكر رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية جهود قيادة الشرطة العسكرية مثمناً كل الجهود التى تبذلها الشرطة العسكرية في تنفيذ جميع المهام الموكله اليها
وأعرب قائد الشرطة العسكرية العميد/سالم أحمد باسلوم عن فخره بالضباط والجنود لقوة الشرطة العسكرية ، مشيراً إلى أهمية تطوير القوات العسكريه وتحسين قدراتها للقيام بدورها بكفاءة وفعالية عاليتين.

وأكد باسلوم أن الشرطة العسكرية رجال الضبط والربط العسكري في اتم الاستعداد وبمعنويات قتالية عالية للدفاع عن الوطن ومقدراته والمحافظة على مكتسباته.

وشهد الحفل عرض عسكري مهيب قدمته قوة رمزية من الشرطة العسكرية ،وتأتي عملية تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 لقوة الشرطة العسكرية في إطار حرص قيادة المنطقة العسكرية الثانية على الارتقاء بمستوى أداء منتسبيها، وتعزيز قدراتهم على مواجهة مختلف التحديات والصعوبات والتغلب عليها في ظل القيادة الحكيمة اللواء.

وفي ختام التدشين قام رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية يرافقه قائد الشرطة العسكرية العميد باسلوم وقائد لواء الحرس الرئاسي العميد سالم القرزي ورئيس شعبة التدريب العميد/ ناصر الذيباني واركان اللواء غالب المرفدي بالتفتيش على المعدات والاليات العسكرية.