الرئيس الزُبيدي يرأس اجتماعا للجنة الأمنية والقادة العسكريين والأمنيين بمحافظة أبين.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي يهنئ شعب الجنوب والقوات المسلحة بحلول عيد الأضحى المبارك

الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يدشن أعمال الاجتماع العام الثاني لهيئة التشاور والمصالحة..انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - الساعة 02:29 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/إعلام النياية العامة



أتلفت نيابة استئناف محافظة المهرة كميات من الأدوية المهربة وغير الصالحة لعدم موافقتها للاشتراطات الصحية والتي تم ضبطها في منفذ صرفيت البري قبل سنتين ونصف.

وأوضح القاضي هاني صالح أن النيابة العامة في محافظة المهرة قد أرسلت رسالة واضحة للجميع.. مبيناً أهمية وسلامة الأدوية وتخزينها بالطريقة الصحيحة وفقاً للضوابط والمعايير الصحية، إلى جانب إن هناك تنسيق ومتابعة مع الأجهزة الأمنية لمتابعة مثل هذه الشحنات واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون

وجرت عملية الاتلاف في محرقة مدينة الغيضة حيث تقدر كمية الإتلاف بمليون وسبعمائة وخمس ألف كبسولة بريجانالين ٣٠٠ مل وهي من ضمن الأدوية المدرجة في جدول المؤثرات العقلية في اليمن، كما تم إتلاف ثمانمائة وستة وأربعون ألف كبسولة نوع جنسنج دواء مهرب غير معروف المصدر، بالإضافة إلى أصناف متنوعة من الأدوية تشمل ١٩ نوع من الكميات المتفاوتة المنقولة بطريقة غير آمنه ولا تحمل أي تصاريح وغير معروفة المصدر.

حضر عملية الإتلاف عضو نيابة حوف الإبتدائية القاضي نشوان أحمد محمد، ومدير الشئون المالية لجمرك صرفت الأستاذ محسن سعد حمود بلحاف، وعدد من مندوبي ومسؤولي الهيئات الحكومية.