الرئيس الزُبيدي يرأس اجتماعا للجنة الأمنية والقادة العسكريين والأمنيين بمحافظة أبين.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي يهنئ شعب الجنوب والقوات المسلحة بحلول عيد الأضحى المبارك

الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يدشن أعمال الاجتماع العام الثاني لهيئة التشاور والمصالحة..انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - الساعة 01:58 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/خاص




في سياق التأهيل والبناء والتنظيم العلمي لقواتنا المسلحة الجنوبية ، أقيم أمس الأثنين عرضاً عسكرياً للواء الثالث مقاومة جنوبية وذلك بمناسبة التخرج واختتام الدورة التدريبية التي خضع لها منتسبي اللواء لمدة 45 يوماً.

و حضر العرض العسكري لإختتام الدورة كلآ من العميد عبدالرحمن المفلحي رئيس الاستخبارات بالمجلس الانتقالي والعميد علي احمد القادري رئيس الرقابة والتفتيش في القوات المسلحة الجنوبية .

وفي حفل التخرج القى العميد القادري كلمة نقل فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لقيادة وأفراد اللواء الثالث مقاومة جنوبية .
وثمن العميد القادري نضال وتضحيات وانجازات اللواء الثالث مقاومة جنوبية في جبهات القتال ، وانضباطهم الذي ابدوه اثناء الدورة .

من جانبه رحب قائد اللواء العميد زكرياء قابوس بالضيوف الحاضرين والوفد المرافق لهم .
ووجه العميد قابوس كلمة شكر للمدربين على كل الجهود التي بذلوها خلال فترة التدريب وعلى رأسهم العقيد عبدالكريم الجولبي رئيس المركز التدريبي .

وفي ختام كلمته قال العميد قابوس أن قوات اللواء ستعود الى جبهات القتال وخطوطها الأمامية الذي اتت منها لمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية والدفاع عن وطننا الجنوب وحرية وكرامة وعزة شعبه بعد أن تلقى جنود اللواء العديد من المهارات الخبرات العسكرية القتالية خلال فترة التدريب .