كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

السبت - 16 مارس 2024 - الساعة 10:04 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع مساء اليوم السبت اجتماعاً لها برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي.


واستهل العميد مهدي الاجتماع بتقديم التهاني لأعضاء الهيئة التنفيذية بمناسبة نيلهم ثقة القيادة السياسية، حاثاً الجميع على بذل أقصى الجهود لمواصلة العمل، من خلال تقديم الأفكار التطويرية في مختلف الجوانب وبما يسهم في الارتقاء بمنظومة العمل الإداري والتنظيمي لهيئات المجلس على مستوى المحافظة والمديريات.


ووقف الاجتماع أمام فتح الطريق العام بين الجنوب والشمال في منطقة مريس، حيث أوضحت الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع أن الطرف الجنوبي سبق وأعلن عن فتح الطرقات من جانب واحد وبحضور ممثلين لمنظمات دولية، ورفض الطرف الآخر فتح الطريق من جانبه في حينها.


وأوضح العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي بالمحافظة أن توجيهات هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي واضحة بشأن الطرقات، وأن الأمر يستدعي التأني بهدف تدارس التدابير الأمنية اللازمة وتأمين خطوط السير بين الجانبين وبما يكفل وضع الاحترازات الأمنية والعسكرية وفق الضوابط المناسبة.


من : رائد علي شائف