كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



مجتمع

الأحد - 02 أبريل 2023 - الساعة 01:46 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



اقيمت فعالية أمسية رمضانية في منتدى الحريري والشعوي ،بمديرية التواهي برئاسة الأخ المستشار /محمد عبدالمجيد الحريري ،رئيس منتدى الحريري والشعوي ،وتناولت الفعالية مع الأخ العميد /امجد عبدالحميد احمد سعيد ،قائد شرطة التواهي ، وفي الفعالية تحدث الحريري أهمية الاستفادة من ليالي الشهر الكريم ،في الاقتراب إلى الاخوة مدراء الخدمات، وقادة الامن ، وصناع الفكر ،في العاصمة عدن ،ومديرية التواهي للمشاركة في تاصيل الحياة المدنية وملامسة ما يدور في تلك المؤسسات والمرافق بشكل عام ،واكد أن مديرية التواهي دوما هي مديرية السلام والاستقرار والعاصمة السياحية والفكرية ،ولقد لعبت المديرية التواهي ، بفضل موقعها ومكانتها وكوادرها الذين لعبوا دورا رياديا في تاريخ الحركة النضالية والاعلامية والامنية ،فالقائمة طويلة ،لذلك المشهد الجميل الذي صنعه ابناء التواهي في الحياة النضالية والتنمية ،ولهذا نجد أن نخبة المجتمع تتواجد في التواهي ،والذين يشكلون لوحة مشتركة مع قيادة الامن بشكل عام وقائد شرطة التواهي ،لما يمثلة الامن من قيمة حضارية وانسانية .


وتحدث العميد امجد عبدالحميد احمد سعيد ،قائد شرطة التواهي .. ،مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه المنتدى في احتضان كوكبة من قادة الفكر ودبلوماسيين وسياسة والامن ،تجارب عظيمة يتواجدون في المنتدى ،يمتلكون من القدرات والكفاءات والخبرات،يضعون بصمات في محراب الوطن .

وقال نحن نشيد بتعاون الجميع في المديرية في إستتاب الامن والاستقرار ،ووقوفهم معنا في خندق الدفاع عن الامن والاستقرار في التواهي.

وفي الامسية اكد الحضور على أهمية المشاركة الشعبية في تاصيل رفع الوعي المجتمعي عن المواطنيين لاجل حماية الامن والاستقرار والتنمية.