كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الإثنين - 20 مارس 2023 - الساعة 11:15 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



اختتمت اليوم في جامعة خليج عدن الدولية بمحافظة الضالع أعمال الدورة التدريبية حول كيفية إستخدام وسائل تكنولوجيا المعلومات الحديثة في إنجاز الأعمال الإدارية التي نظمتها إدارة الجامعة لعدد من كوادرها الإدارية.

وشهد اختتام الدورة ،حضور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد ونائبه قاسم صالح ناجي، الى جانب رئيس جامعة خليج عدن الدولية الدكتور نجيب محمد مثنى، ومدير عام الإعلام بالمحافظة رائد علي شائف، وعضو الجمعية الوطنية مطلق المعكر، وبتواجد عدد من عمادة الكليات وأعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة.

واستهدفت الدورة التي أقيمت برعاية رئيس مجلس أمناء الجامعة البروفيسور محمد محمد الشعيبي، ورئيس الجامعة الدكتور نجيب محمد مثنى، واستمرت لمدة أسبوع، استهدفت جميع موظفي الجامعة في الجانب الإداري والأكاديمي بهدف مواكبة التطور التكنولوجي والاستفادة في مجالات أنظمة الحوسبة.

وفي كلمة له باختتام الدورة أشاد رئيس جامعة خليج عدن الدكتور نجيب محمد مثنى بتفاعل قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة مع أنشطة وفعاليات الجامعة مؤكداً أنهم يسعون دائماً إلى تحديث المنظومة الادارية بهدف تقديم رسالة أكاديمية تتواكب ومتطلبات العصر الحديث.

وتلقى المشاركون في الدورة جملة من المهارات والمعارف التي استعرضها مدرب الدورة المهندس صادق الفقيه، حول كيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات بالشكل الذي يحقق الأهداف المنشودة باعتبارها تمثل عصب الإدارة الحديثة والفاعلة.

ودأبت إدارة جامعة خليج عدن الدولية إلى تحديث الجوانب الإدارية في مختلف المجالات بهدف رفع مستوى الأداء الوظيفي وتحسين القدرات وتسهيل وتبسيط الإجراءات الإدارية، إلى جانب الاستخدام الأمثل للقوى العاملة تماشياً مع التطورات الهائلة في أنظمة المعلومات وبما يحسن من جودة العملية التعليمية في مختلف كليات الجامعة.