كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الإثنين - 20 مارس 2023 - الساعة 07:53 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

 اطلعت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الاثنين على العمل والأداء التنظيمي لتنفيذية انتقالي مديرية المضاربة ورأس العارة .

والتقى مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ غسان عليب خلال النزول الميداني برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية مستمعا منهم إلى أبرز المشاكل والصعوبات التي تعترض سير العمل التنظيمي بالهيئة .

وأكد  عليب على حرص واهتمام قيادة انتقالي المحافظة بتعزيز وتطوير العمل التنظيمي لكافة الهيئات التنفيذية في عموم مديريات لحج خلال العام الجاري2023م ، مشددا على أهمية الإلتزام بإعداد الخطط وكتابة التقارير الشهرية والرفع بها وارشفتها بالشكل المطلوب.

وأوضح بأن الإدارة التنظيمية تسعى لإصلاح أي اختلالات رافقت العمل خلال الفترة المنصرمة مؤكدا بأن المرحلة تتطلب تكاتف الجميع لمواجهة التحديات التي يواجهها الشعب الجنوبي على كل المستويات .

 

 

من جانبه أشاد رئيس الهيئة  التنفيذية لانتقالي المضاربة ورأس العارة جليل أحمد علي بالجهود التي تبذلها الإدارة التنظيمية مؤكدا على أهمية مثل هذه الزيارات للاطلاع عن أداء القيادة المحلية وملامسة الصعوبات التي تعانيها .

 

وقام عليب خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير إدارة الشهداء والجرحى بتنفيذية انتقالي المحافظة عبده الطالبي بالإطلاع على الأرشيف الخاص بعمل ادارات الهيئة التنفيذية ، حاثا على بذل المزيد من الجهود لتنظيم العمل خلال الفترة القادمة .