اخبار وتقارير

الخميس - 17 نوفمبر 2022 - الساعة 11:03 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص




كشفت مصادر محلية مساء الخميس عن طفلة في الـ 14 من عمرها تعرضت للاختطاف والاغتصاب والشنق حتى الموت في حي امين فيصل الشعبي بمدينة التواهي بالعاصمة عدن.

وقالت المصادر ان الطفلة كانت قد تعرضت للاختطاف يوم أمس الاربعاء من قبل شاب وتم اخفائها حتى تم العثور عليها مساء اليوم من قبل الاجهزة الأمنية مشنوقة وقد تعرضت للاغتصاب.

واكدت المصادر بأن اجهزة الامن في مدينة التواهي القت القبض مساء اليوم على الجاني واودعته السجن لاتخاذ الاجراءات القانونية.

وفي السياق قال العميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن في تصريح لـ " 4 مايو"  :" الواقعة جهة الروضة بندر جديد قريب محكمة الميناء بالتواهي إطلاق نار بسبب قضية اغتصاب طفلة تدعى (مها)

 وقد تم إبلاغنا بالحادثه  المؤلمة من قبل   العميد/عبدالعزيز عبدالله عبدالقوي المحلئي رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي والأستاذة فائزة عبده عبدالله رئيسة المرآه باللجان المجتمعية بمديريه التواهي الذي تابعو الحدث عن قرب من حين وصلهم الخبر .

 

واكد العميد الشعوي أن شرطة التواهي قامت بعملها وواجبها على أكمل وجه وقامت بالقبض على الجاني الذي كان مواطني الحي يريدون إعدامه في حينها كردة فعل على عمله المشين والمنحط إلا أن شرطة التواهي اخذت الجاني إلى القسم لتحقيق معه وإحالته للنيابة والقضاء لينال جزاه العادل.


هذا وشهدت مدينة التواهي استنكارا واسعا وتنديدا بالجريمة التي هزت كافة الاوساط الشعبية في المدينة مطالبين باتخاذ اقسى العقوبات ضد الجاني الذي انتهك حرمة الطفلة وقتلها.


"4 مايو " تتفرد بنشر صور الجاني والطفلة الضحية :