اخبار وتقارير

الأحد - 28 يونيو 2026 - الساعة 10:46 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة العميد رياض درويش، رئيس الهيئة، لمناقشة مستوى أداء الأقسام خلال الفترة الماضية وتقييم سير العمل التنظيمي في المديرية.


وناقش الاجتماع عدداً من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي، وفي مقدمتها مستوى أداء الأقسام والمراكز وآليات تطوير عملها بما يسهم في تعزيز العمل المؤسسي ورفع كفاءة الأداء التنظيمي للمجلس على مستوى المديرية، في ظل التحديات والظروف الراهنة التي تمر بها محافظات الجنوب.


وأكد العميد رياض درويش أهمية مواصلة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز قيم المسؤولية الوطنية بما يحقق تطلعات أبناء الجنوب، مشدداً على ضرورة الثبات على المواقف الوطنية ووضع الأهداف والخطط التي تخدم توجهات المجلس الانتقالي الجنوبي وتلبي احتياجات المواطنين.


وأشاد درويش بمستوى الحضور والانضباط التنظيمي لأعضاء الهيئة، مثمناً مشاركتهم الفاعلة في مختلف الفعاليات الوطنية، وما يعكسه ذلك من التزام بالمهام الموكلة إليهم وتمسكهم بالثوابت الوطنية.


واستعرض الاجتماع محضر الاجتماع السابق، حيث جرت مناقشته وإقراره، إلى جانب اتخاذ عدد من الإجراءات والتوصيات الهادفة إلى تطوير العمل المؤسسي والتنظيمي في المديرية، مع التأكيد على رفع مستوى الجاهزية وتعزيز الأداء خلال المرحلة المقبلة.