اخبار وتقارير

السبت - 27 يونيو 2026 - الساعة 09:00 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري لشهر يونيو 2026، برئاسة رئيس الهيئة الأستاذ حسين علي عباد، وبحضور أعضاء الهيئة التنفيذية.


وناقش الاجتماع جملة من القضايا والتحديات الراهنة التي تواجه العمل التنظيمي والسياسي في المديرية، في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، إلى جانب الضغوط الاقتصادية والخدمية المتفاقمة التي تنعكس بصورة مباشرة على حياة المواطنين.


واستعرضت الهيئة خلال الاجتماع عدداً من الرؤى والمقترحات الهادفة إلى تعزيز الأداء التنظيمي والحفاظ على التماسك المؤسسي، بما يسهم في مواجهة التحديات القائمة والتعامل مع المتغيرات التي تشهدها الساحة المحلية.


وأكدت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها أهمية رفع مستوى الجاهزية والوعي السياسي لدى الأعضاء، وتعزيز روح المسؤولية والعمل المشترك خلال المرحلة المقبلة، مشددة على ضرورة مواصلة الجهود التنظيمية بما يتواكب مع حجم التحديات الراهنة.


كما أقرت الهيئة عدداً من التوجيهات والإجراءات التنظيمية الهادفة إلى تعزيز ثبات الأداء المؤسسي ورفع كفاءة العمل، بما يخدم أهداف المجلس الانتقالي الجنوبي وتطلعات المواطنين في مديرية دار سعد.