كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

السبت - 18 مارس 2023 - الساعة 10:50 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



تتهيأ العاصمة عدن لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال تزيين شوارع وأسواق المدينة بالأضواء والزخارف ، مما خلق أجواء نابضة بالحياة يتوقعها بفارغ الصبر السكان والزوار على حد سواء.

في جميع أنحاء المدينة ، ينشغل الناس بالتحضير لشهر رمضان ، وهو شهر الصيام والصلاة، تم تزويد المتاجر بالأطعمة والمشروبات التقليدية ، بما في ذلك التمور والفواكه .



من جانب آخر تستعد المطاعم وبائعي المواد الغذائية أيضًا لتقديم وجبات إفطار خاصة ، يتم تقديمها عند غروب الشمس كما تم تزيين الشوارع في المدينة استعدادًا لشهر رمضان، وحتى المساجد تستعد جيدًا لقدوم الشهر الفضيل.



خطباء المنابر بدأو بحث المسلمين على حضور الصلوات اليومية ، والتي توفر شعورًا بالمجتمع والاتصال الروحي خلال الشهر الكريم على الرغم من التحديات التي واجهتها عدن في السنوات الأخيرة بسبب الصراع وعدم الاستقرار الاقتصادي .

الطقوس الدينية للشهر الكريم ، تشجع على الكرم والرحمة والانضباط الذاتي وتعكس دائما أجواء المحبة والآخاء في مدينة عدن، في حين يتوق الناس لأن يكون رمضان هذا العام أكثر استقرارًا بالخدمات.