اخبار وتقارير

الإثنين - 16 مايو 2022 - الساعة 09:11 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص




دعت قيادة الهبة الحضرمية كافة ابناء حضرموت واعضاء الهبة بالنقاط الشعبية لإعلان حالة الأستنفار الشعبي ، اليوم الإثنين ١٦ مايو ٢٠٢٢م، للتأهب والاستعداد تحسباً لأي طارئ ، و لتعزيز اللحمة بين ابناء المحافظة، بعد معلومات تؤكد سعي قوى من خارج المحافظة متنفذه لجر المحافظة لصراع مسلح عبثي لتنفيذ اجندة بعض القوى الحزبية.

وحذرت قيادة الهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيح حسن الجابري ، كافة ابناء حضرموت من عدم الإنجرار خلف أي دعوات أو اعمال الغرض منها زعزعة أمن واستقرار المحافظه ، وذلك بعد التحشيد المفاجئ الذي رصد مؤخراً بوادي حضرموت لقوات من خارج المحافظة .

وأوضحت قيادة الهبة الحضرمية أن هناك قوى فقدت مصالحها ونفوذها بعد التسويه السياسية الاخيرة ، تحاول إدخال المحافظة في دوامة صراع مسلح لخدمة بعض الاجندة الحزبية، مشددة على رفض اي تواجد عسكري من خارج المحافظة تحب اي مسمى ، وستعمل على التنسيق مع السلطة العلياء بمحافظة حضرموت وكافة ضباط الأمن والجيش الشرفاء من أبناء المحافظة، من أجل إحلال الأمن والاستقرار في عموم المحافظة.

وحرصاً منها على ضرورة احتواء الموقف ، دعت قيادة الهبه الحضرمية لعقد إجتماع عاجل يوم غداً الثلاثاء باللجنة الأمنية للهبة الشعبية وذلك لتدارس الموقف والتحشيد العسكري بوادي حضرموت وإقرار خطة لحفظ أمن الوادي والصحراء .

كما طالبت قيادة الهبه قيادة التحالف العربي بسرعة التدخل لإيقاف اي تدخلات عسكرية من خارج حضرموت ، لم يكن تواجدها غير زعزعة أمن واستقرار وادي حضرموت وفرض اجنده حزبية.