كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

السبت - 18 سبتمبر 2021 - الساعة 10:34 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



اكدت شبكة فجر عدن للإعلام في بيان صادر تأييدها لمضمون خطاب الرئيس الزبيدي واعلان حالة الطوارئ ورفع الجهازية العسكرية للدفاع عن الجنوب.



نص بيان تأييد :

تابعنا باهتمام بالغ كافة التطورات المتسارعة على الساحة الجنوبية، وما يحدث في الجبهات من خيانة ومؤمرات تحاك بطابع الحقد بين ميليشيا ثنائي الشر (الإخوان، والحوثي) ضد الجنوب وأبناءه.

كما تابعنا خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مساء الخميس، وما تضمنه من توجيهات وقرارات سديدة توحي باستشعار المسؤولية العظمى ومواجهة المؤامرات والتحديات التي تستهدف الجنوب وقضيته وتطلعاته واستقراره.

وإننا في شبكة الفجر للإعلام نعلن تأييدنا التام الكامل ومباركتنا لكل ما ورد في خطاب الرئيس الزُبيدي الموجه إلى الشعب والجيش والمقاومة الجنوبية، ومن بين ذلك التعبئة العامة ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية، وفرض حالة الطوارئ العامة على طريق تأمين المجتمع وحفظ مصالحه العامة والخاصة من كل الفوضى والتخريب التي تسعى إليها بعض القوى المندسَّة بهدف زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

صادر عن: شبكة فجر عدن للإعلام
18 - سبتمبر -2021م
11 -صفر - 1443 هـ