هيئة رئاسة الإنتقالي تحذر من إستمرار الاعتداءات على القوات الجنوبية بأبين "انفوجرافيك"

يافع المدد الحاضر الدائم في دعم جبهات القتال في الضالع وعموم الجنوب - إنفوجرافيك

هيئة رئاسة الانتقالي تستعرض مستوى تنفيذ حكومة المناصفة لالتزاماتها في المجالين الخدمي والاقتصادي ودفع المرتبات.. أنفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 14 فبراير 2021 - الساعة 08:06 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

اختتم المهندس نزار ناصر هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، برنامج نزولاته الميدانية التفقدية للهيئات التنفيذية المحلية بديريات العاصمة عدن بزيارة لتنفيذية انتقالي البريقة برئاسة عادل جعفر رئيس الهيئة.

وناقش هيثم خلال لقائه برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي البريقة، عدداً من الملفات والمواضيع الهامة المتعلقة بعمل ونشاط القيادة والخطط والبرامج المستقبلية لعمل الهيئة في المديرية وعلاقة الشراكة مع السلطات المحلية.

واكد هيثم خلال اللقاء على ضرورة الاهتمام بالامور المرتبطة مباشرة بحياة المواطنين اليومية وخاصة الجانب الخدمي ومتابعة مشكلاتهم وتقديم الحلول والمعالجات التي تساعد في التخفيف من معاناتهم، مشدداً على أهمية تكثيف الأنشطة والأعمال التي تلامس حياة المواطن الجنوبي وتعزز من ثقته نحو تحقيق الهدف التحرري المنشود.

هذا وخرج اللقاء بعدد من القرارات والمقترحات التي ستسهم في تنشيط عمل الهيئة التنفيذية بالمديرية وتفعّل دور الشراكة مع قيادة السلطة المحلية في كل ما من شأنه خدمة المواطن والوطن عامة .