هيئة رئاسة الإنتقالي تحذر من إستمرار الاعتداءات على القوات الجنوبية بأبين "انفوجرافيك"

يافع المدد الحاضر الدائم في دعم جبهات القتال في الضالع وعموم الجنوب - إنفوجرافيك

هيئة رئاسة الانتقالي تستعرض مستوى تنفيذ حكومة المناصفة لالتزاماتها في المجالين الخدمي والاقتصادي ودفع المرتبات.. أنفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأربعاء - 10 فبراير 2021 - الساعة 06:28 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

دشن الأستاذ أحمد حامد لملس محافظة العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، العمل في مرحلة التشجير في كورنيش الدكة بمديرية المعلا.
والتقى المحافظ لملس خلال زيارته التفقدية لموقع مشروع إعادة التأهيل الكورنيش الذي ينفذه صندوق النظافة والتحسين بعدن، بالمدير العام التنفيذي للصندوق المهندس قائد راشد، وعدد من المسؤولين في الصندوق.
واطّلع المحافظ لملس خلال الزيارة من سالمين علوي نائب مدير عام الصندوق لشؤون التحسين على نبذة مختصرة عن المشروع ومكوناته ومراحل تنفيذه.
وأشار علوي إلى أن وجود تمديدات خدمات المياه والكهرباء والهاتف والإنارة وغيره في موقع العمل تسبب في بطء العمل وتأخير إنجازه.
وحثّ المحافظ لملس قيادة الصندوق والعاملين في المشروع على بذل المزيد من الجهود في تنفيذ المشروع والانتهاء من العمل في وقته المُحدد، مشدداً على ضرورة جعل منه متنفس عام للمواطنين وإنشاء بعض المرافق الترفيهية والخدمية لرواد الكورنيش لما يمتلكه الموقع من خصائص ومميزات فريدة .
ويتكون المشروع من إنشاء جزر ومسطحات خضراء على مساحة 230 متر كمرحلة أولى  ومن المزمع تنفيذه خلال الأسابيع الأربعة القادمة.
ويأت تنفيذ المشروع في إطار اهتمام قيادة المحافظة بتحسين وتجميل العاصمة وزيادة اعداد الحدائق والمتنفسات العامة فيها.
حضر الزيارة كل من فيصل الثعلبي مدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة، ونائب مدير عام الصندوق م. نبيل غانم، وصالح الرداعي مدير الحدائق والتشجير بالصندوق.