هيئة رئاسة الإنتقالي تحذر من إستمرار الاعتداءات على القوات الجنوبية بأبين "انفوجرافيك"

يافع المدد الحاضر الدائم في دعم جبهات القتال في الضالع وعموم الجنوب - إنفوجرافيك

هيئة رئاسة الانتقالي تستعرض مستوى تنفيذ حكومة المناصفة لالتزاماتها في المجالين الخدمي والاقتصادي ودفع المرتبات.. أنفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأربعاء - 27 يناير 2021 - الساعة 12:25 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت اليوم الثلاثاء برنامج النزول الميداني الى المراكز لعقد لقاءات تشاوريه مع المواطنين في مركز منطقة هينن التاريخية وضواحيها .
وفي بداية اللقاء اكد الاستاذ محمد الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بان اللجان المحلية بالمراكز تعتبر حلقة وصل مع المديرية والمحافظة وصولا للهيئات العليا للمجلس، وأن هذه اللجان المحلية تقوم بالعمل لخدمة المواطنين وتبني قضاياهم وتطلعاتهم، والمساعدة في حل النزاعات والخلافات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة منطقتهم ومواجهة الاشاعات والاعلام المعادي لقضية الجنوب ونبذ الفرقة والعنصرية بين أبناء الجنوب.

وأوضح" بان الهدف من اللقاءات التشاورية تفعيل عمل اللجان المحلية بالمراكز واطلاعكم على المستجدات والاستماع إلى همومكم واحتياجاتكم للمساعدة في حلها وفق الامكانيات المتاحة.

والقى الاستاذ محمد محسن الكثيري عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت كلمة أعرب في مجملها عن تكاتف وتعاون المجتمع ووحدة الصف ومواجهة السلوكيات الضارة والظواهر الدخيلة التي تضر بالشباب والمجتمع.

واكد بان المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته تسير بخطى ثابته نحو تحقيق الهدف المنشود في استعادة الدولة الجنوبية.

وتحدث عدد من الحاضرين حول غلاء المعيشة وتدهور قيمة العملة المحلية وانفلات الامن، وعدم وصول الإغاثة الى غالبية مناطق المديرية منذ اكثر من ثلاثة اعوام.