صوت المقاومة

الجمعة - 11 ديسمبر 2020 - الساعة 12:02 ص بتوقيت عدن ،،،

"4 مايو" خاص:



أكد صحفي جنوبي ان تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض هو خروج جميع القوات الشمالية من الجنوب,مشيراً الى ان محاولات الاخوان لافشال هذا الاتفاق والحسم العسكري فشلت أمام صمود القوات المسلحة الجنوبية.

وقال مدير تحرير صحفية "4 مايو" علاء عادل حنش في سلسلة تغريدات على "تويتر": "تنفيذ الشق العسكري لصالح الجنوب غير أن إخوان الشرعية يوهمون مناصريهم انهُ نصرٌ لهم, ماذا يعني تنفيذ الشق العسكري للجنوب؟.. يعني خروج كل القوات الشمالية، والغازية لمحافظات الشمال، وهذا ما يدرك خطره إخوان الشرعية على مصالحهم".

واضاف: "قرر إخوان الشرعية الحسم العسكري بأبين قبل تنفيذ اتفاق الرياض، ففشلوا أمام صمود القوات المسلحة الجنوبية ،والقيادة السياسية الجنوبية , أما بخصوص القوات المسلحة الجنوبية ،فستنسحب من أبين والعاصمة الجنوبية عدن ، لكن من سينسحب؟ وإلى أين؟".

وتابع: "ستنسحب ألوية جنوبية عسكرية قتالية لجبهات قتال جنوبية ، فيما سيتولى تأمين أبين وعدن قوات الحزام الأمني(الجنوبي)".

واخختم بالقول: "ماذا عن شبوة وحضرموت، من سيتولى تأمينهما؟ من سيؤمن شبوة هي قوات النخبة الشبوانية (الجنوبية)، فيما ستأمن النخبةالحضرمية(الجنوبية)حضرموت.
اذن،من المنتصر من هذه المعادلة العسكرية؟".