السبت - 17 أغسطس 2019 - الساعة 11:31 ص بتوقيت عدن ،،،
4مايو/ خاص
دوى انفجار عنيف صباح اليوم بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.
وافادت مصادر اعلامية ان الانفجار نجم عن عبوة ناسفة انفجرت بعد مرور طقم امني
واضافت المصادر ان العبوة الناسفة تم زراعتها في احد براميل القمامة.
ولم يسفر الانفجار عن وقوع ضحايا فيما انتشرت الاجهزة الامنية في مكان الانفجار.