الرئيس الزُبيدي يرأس اجتماعا للجنة الأمنية والقادة العسكريين والأمنيين بمحافظة أبين.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي يهنئ شعب الجنوب والقوات المسلحة بحلول عيد الأضحى المبارك

الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يدشن أعمال الاجتماع العام الثاني لهيئة التشاور والمصالحة..انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - الساعة 12:05 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/إعلام بروم ميفع




التقى عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية بروم ميفع المهندس بحري أحمد عبدالله البهيشي ، أمس الإثنين، مدير إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية الملازم أول صالح عوض باحميل .

وفي بداية اللقاء رحب مدير إدارة الأحوال بزيارة عضوء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمكتب الادارة بالمديرية، شاكراً المهندس البهيشي على هذه الزيارة داعيا إلى استمرارية مثل هذه الزيارات للاطلاع على الاحتياجات اللازمة وتقييم الاداء اولخدمات المقدمة للمواطن.

وقدم شرحا عن الاحتياجات والمستلزمات الضرورية التي تحتاجها ادارةأحوال بالمديرية لتتمكن من تقديم خدمات جيدة تساعد في إنجاز معاملات الموطنين بشكل اسرع دون تأخير ، مؤكدا أن إدارة الأحوال المدنية بالمديرية تفتقرالى مبنى يليق بها لتستطيع العمل بوتيره أكبر مشيرا إلى أن المبنى الحالي عبارة عن دكان تجاري في الدور الأرضي لمبنى الإدارة المحليه ببروم .


من جانبه أشاد عضو الجمعيه الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس احمد عبدالله البهيشي بالخدمات الجيدة التي تقدمها إدارة الأحوال المدنية فرع بروم ميفع للمواطنين في ظل وجود جملة من الصعوبات وكذلك شحة الامكانيات.. مبديا استعداده الكامل لطرح كل الصعوبات والاحتياجات المطلوبة على الجهات ذات العلاقة بالجمعية الوطنية وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالعميد الركن. سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئةالتنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م /حضرموت.

وفي ختام اللقاء شكر المهندس البهيشي مدير إدارة الأحوال على جهوده المبذولة في تسهيل إجراءات عملية حصول المواطن على خدماته في الإدارة ، مشيدا بالتعامل الراقي والمسؤول الذي تتعامل به إدارة الأحوال المدنية بالمديرية مع المواطن في بروم ميفع.