كتابات وآراء


السبت - 17 سبتمبر 2022 - الساعة 10:58 م

كُتب بواسطة : د. حسين العاقل - ارشيف الكاتب




جماهير محافظات الجنوب العربي الشرقية المهرة وحضرموت تنتفض لتعلن للرأي العام المحلي والعربي والإقليمي والدولي عن رفضهم النهائي لوجود عناصر حزب الإصلاح اليمني الإرهابي في محافظاتهم المحتلة، فكل يوم يخرج المواطنون رجال ونساء في مسيرات حاشدة مطالبين بطرد عناصر الإخوان من أراضيهم وترحيلهم إلى محافظتي مأرب والجوف.

نعم أن جماهير محافظات الجنوب العربي أيها المحبون للحرية والأمن والسلام يناشدونكم لمساعدتكم المعنوية ودعمكم السياسي والإنساني في ممارستكم لمختلف الوسائل المتاحة والمناسب لترحيل عناصر الإخوان وجحافل جيوشهم الغازية والناهبة لخيرات أرضهم والمسماه بقوات المنطقة الأولى المحتلة لأراضي حضرموت والمهرة منذ عام 1994م.
فها هم أبناء مدن محافظة المهرة ومدن وادي حضرموت تنتفض يوميا للتعبير عن رفضهم القاطع لبقاء قوات البغي والهيمنة والاستكبار فوق تربة أرضهم الطاهرة.

وبهذه المناسبة نأمل من أشقائنا الإجلاء في المملكة العربية السعودية ودول مجلس الخليج العربي وجامعة الدول العربية والهيئات والمنظمات الإنسانية والحقوقية وفي مختلف دول العالم، وعلى وجه الخصوص الرافضين للإرهاب والتطرف والهيمنة والاستبداد، للوقوف بقوة مع مطالب أبناء محافظات الجنوب العربي عموما ومحافظتي المهرة وحضرموت خصوصا، ترحيلهم إلى محافظات اليمن لتحريرها من مليشيات الحوثي الأيرانية التي تنتهك حرمات بيوتهم وأعراضهم الأسرية.

والله ناصر للحق ومستجيب لمطالب المظلومين.