رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

الثلاثاء - 06 يونيو 2023 - الساعة 09:17 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / سرار / منير العمري




وسط حضور رسمي وشعبي.. كرم أبناء قبيلة آل عبدالباقي بمكتب كلد بمديرية سرار يافع صباح اليوم الثلاثاء،الشخصية القبلية البارزة بمكتب كلد وشيخ مشائخ قبيلة آل عبدالباقي الشيخ /حمود فاضل حسين بن عبدالباقي بهدية ثمينة.

ومن ضمن الهدايا الثمينة التي قُدمت في حفل التكريم سيارة نوع هيلوكس قمارتين،كما تم تكريمه أيضاً من قبل قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية بدرعي التميّز والإخلاص وذلك تقديراً لدوره الفاعل واسهاماته في حلحلة ومعالجة القضايا والخلافات والنزاعات وإصلاح ذات البين في إطار القبيلة ومكتب كلد ويافع بشكل عام،وإحياء وترسيخ قواعد العرف القبلي المتماشية مع قواعد وأصول الدين الحنيف وتحركاته الدؤوبة في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية.

وألقيت في الحفل التكريمي الذي أُقيم في ساحة مبنى ثانوية سرار عدد من الكلمات والقصائد الشعرية جميعها أشادت بالدور الفاعل للشيخ حمود فاضل في معالجة وحل الكثير من القضايا والخلافات بما فيها القضايا العالقة في إطار مكتب كلد ويافع عامة.

حضر حفل التكريم مدير عام المديرية بسام الطالبي ورئيس المجلس الانتقالي علي ناصر الحامدي والقائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الشيخ/ محمد حسن العمري ومدير مكتب التربية فوزي المُخيّري ومدير الامن العام بسرار العقيد محمود الطالبي وقايد الحزام الأمني رصد العقيد هاني أمشعث وأعضاء الجمعية العمومية بالمجلس الانتقالي وضاح الميسري وعبدالحكيم الملعسي ومحمود عبدالرب المقفعي وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكريةوالمشايخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين من أبناء مديريتي سرار ورصد.