رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



شئون الانتقالي

الإثنين - 20 مارس 2023 - الساعة 04:57 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية كرش بمحافظة لحج، اليوم الاثنين، اجتماعها الفصلي الأول للعام الجاري 2023، برئاسة هارون مقبل الصمّة رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.

واستهل الاجتماع بكلمة ألقاها الصمّة، أشاد من خلالها بزيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والوفد المرافق له إلى روسيا الاتحادية، مؤكدًا أن الجنوب يخطو خطوات ثابتة ومدروسة نحو استعادة الدولة.

من جانبه، استعرض طه مقبل الدلي مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية، تقرير انجاز عمل الهيئة للأنشطة والبرامج المنفذة خلال الفصل الأول من يناير حتى مارس من العام الجاري.

ووقفت القيادة المحلية أمام العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل السياسي والجماهيري، بالإضافة إلى مناقشة القضايا المهمة التي تهم المواطن في المديرية والمتعلقة بالجانب الخدمي.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز أداء العمل التنظيمي للمجلس الانتقالي والخدماتي لقيادة السلطة المحلية بالمديرية.