رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

السبت - 15 أكتوبر 2022 - الساعة 08:54 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات




أعربت الاعلامية العدنية الكبيرة أمل بلجون ، عن أسفها من مشاركة الفنانة أمل كعدل في الحفل الساهر الذى رعته جماعة الاخوان .

وعلقت الاعلامية أمل بلجون في رسالة صوتية متداولة على مشاركة أمل كعدل في الحفل باسطنبول في هذا التوقيت وقالت : هي فنانة لها حرية التحرك تغني حيث ما تشتي بس تحترم الوطن .. تحترم الانتماء ".



وتساءلت بلجون مخاطبة كعدل : لماذا قبلت الدعوة ، ولو قبلتها في ايام عادية في عرس .. في حفل اعتيادي لكن في أيام الثورة .. لم تحترمي انتماءك للوطن والاولى ان تعتذري في اكتوبر ولكن ممكن في ايام اخرى .. قد يكون بالنسبة لك عادي لكن بالنسبة للوطن غير عادي.. دعوك في اكتوبر لهم هدف يريدوا يكسروا ليقولوا شوفوا العدنيات .. شوفوا العدنيين وجدلنا لها الطعم ورضت.

وعبرت بلجون عن حبها وصداقتها للفنانة كعدل مستعرضة العمل معا في تقديمها لسهرات في تلفزيون عدن وغيرها من الفعاليات.


وقالت بلجون ان رعاة الحفل استهدفوا من خلال هذا الحفل توجيه رسالة الى الداخل للمسؤولين للمواطنين للوطن جبنا امل كعدل الى اسطنبول .. وتقدير الناس ان امل راحت وراء الفلوس رغم انها شبعانة ومعها كل شي ولا ينقصها .. لا فاطمة في الاسكول ولا محمد في الهندول ولا متزوجة ولا معها اطفال .

وعتبت بلجون على أمل كعدل في قبول الدعوة مما وضعت نفسها وتحت اسمها اكثر من خط وبين قوسين.

وكانت الفنانة امل كعدل قد احيت الليلة الماضية حفلا ساهرا في إحدى فنادق العاصمة التركية اسطنبول رعته الاخوانية توكل كرمان .
وخلال كلمة القتها أمل كعدل في الحفل قالت فيها كانت حزينة وابتهجت اليوم بوصولها واللقاء بتوكل كرمان التي اغدقتها دون ان تحدد طبيعة "الكرم".
وقال ناقدون فنيون ان كعدل بهذه المشاركة همها ما ستغتنمه من هذه الزيارة وقد لوحت في كلمتها بهذا الصدد مشيدة بموقفها وكرمها مع الرياضيين في منتخب الناشئين.
وقالوا ان ما حظيت به الفنان أمل كعدل وعلى مدى أربعين سنة من التكريم والهبات من حكومات متعاقبة ووزراء ومسؤولين وسلطات محلية لم يحظى بها فنانون كبار من التكريم الذي حظته به كعدل.