رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



صوت المقاومة

الأربعاء - 24 أغسطس 2022 - الساعة 10:52 م بتوقيت عدن ،،،

ردفان "4 مايو" خاص:




أشاد القيادي في المقاومة الجنوبية أحمد مثنى الحاج الردفاني بالانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبية، في محافظة أبين الأبية.

واثنى القيادي أحمد مثنى على الأدوار التي قدمها القائد المناضل البطل العميد مختار النوبي قائد محوري أبين وكرش وقائد اللواء الخامس دعم واسناد.

وقال في تصريح: "الاخ القائد المناضل البطل العميد مختار النوبي قائد محوري أبين وكرش وقائد اللواء الخامس دعم واسناد الاكرم تحية النضال الوفاء والإخلاص.. ونبارك الانتصارات العظيمة المتوالية في مختلف جبهات أرض الجنوب الحبيبة وآخرها ما تحقق من انتصارات عظيمة في محافظة أبين الأبية ودخول القوات المسلحة الجنوبية البطلة في جميع مواقع ومناطق ومديريات محافظة أبين الأبية وبدون إراقة الدماء وهذا هو الانتصار الأهم والاعظم خلال مرحلة النضال التحرري لشعب الجنوب العربي من الاحتلال الإخونجي وأتباعهم من اذناب إيران".

وأضاف: "وبالتالي فإن هذا الانتصار الكبير والذي حافظتم به على التآخي والتلاحم سيمثل رافدًا جديدًا في مسيرة نضال وتاريخ وعزة وكرامة أبناء الجنوب العربي الابطال ومستقبلهم الموعود بالحرية والعدالة والاستقلال والرخاء والتنمية والتقدم والازدهار.. فهنيئًا لشعب الجنوب العربي الحر والقيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبية هذه الإنجازات الكبيرة التي تحققت بفضل الله تعالى وبحنكة وشجاعة قيادات ميدانية وعسكرية جنوبية فذة بقيادة القائد المناضل البطل العميد مختار النوبي قائد محوري أبين وكرش وقائد اللواء الخامس دعم واسناد القوة الضاربة في جميع جبهات تحرير الأرض الجنوبية الغالية.. حفظك الله من كل سوء وشر".