رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

الإثنين - 21 فبراير 2022 - الساعة 12:33 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو - خاص :


تم اشهار جمعية الامل النسائية للتنمية في مديرية يافع رصد م/ابين أمس الأحد، الموافق 20 فبراير 2022 م، بحضور رئيسة ادارة المراة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية يافع رصد الاستاذة / نور احمد عوض سبعة ونائبتها الأستاذة/ خضرة الحاصل.

وقد ألقت مديرة إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية كلمة أثناء اجتماع إشهار الجمعية أشارت إلى أهمية إشهار الجمعية النسائية للتنمية في مديرية يافع رصد، لما لذلك من اهمية للاهتمام بالمراة وتقديم العون والمساعدة لها في الاعمال التي تمكنها من تلبية احتياجتها، متمنية في ختام حديثها النجاح لهذة الجمعية وللقائمات عليها التوفيق والسداد.

وتحدثت بعد ذلك نائبة مدير ادارة المراة والطفل بالقيادة المحلية موضحة كيف تم التحضير والتجهيز المسبق لاعلان اشهار الجمعية ، مقدمة في حديثها خالص الشكر والاحترام لكل من ساندها في الاعداد والتحضير لهذا اليوم المبارك الذي تم فية اعلان اشهار الجمعية.
واشارت الى العديد من المهام التي يتطلب العمل عليها خلال المرحلة القادمة لتتمكن المراة من تلبية طموحاتها ، موضحة ان الجمعية ستسعى للحصول على بعض المشاريع الصغيرة التي تساعد المراة واسرتها على توفير لقمة العيش الكريم.

وفي ختام كلمتها أوضحت أن قيادة الجمعية ستعمل مع الجمعيات الخيرية النسوية الاخرى التي سبق وتم اعلانها ولهم خبرة ناجحة في هذا العمل الخيري في اطار مديريات يافع.