رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الخميس - 18 فبراير 2021 - الساعة 04:09 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ابين و بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، الاستاذ محسن عبد سعيد.



عقدت الإدارة التنظيمية , بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، صباح اليوم الخميس بمقر المجلس , لقاءً تشاورياً الثالث لرؤساء الإدارات التنظيمية بمديريات المحافظة.


وافتتح اللقاء الأستاذ "عبدالله برهوت" , رئيس الإدارة التنظيمية بالمحافظة , مرحبا بالحاضرين جميعا , من رؤساء الادارات.



وأوضح "برهوت" بأن هذا اللقاء , يأتي في إطار خطة الانشطة للهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية في ابين , للنهوض بالإدارات التنظيمية للمجلس , والعمل على تعزيزها , ورفع القدرات والكفاءة .


ومن ثم تم توزيع مسودة مهام الإدارات , على رؤساء الادارات التنظيمية في المديريات .



ومن ثم شارك نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ، بكلمة توجيهية , حث فيها على الانضباط في العمل , ورفع تقارير الإنجاز في المديريات , بشكل منتظم في موعدها المحدد , مطالبا الجميع بالتغلب على الصعوبات التي تواجه سير العمل , ببذل مزيد من الجهد , لرفع المستوى العمل التنظيمي.


ويهدف اللقاء , إلى تطوير مهارات رؤساء الإدارات , وإكسابهم المفاهيم الحديثة , في الأمور الادارية , والتأكيد على اهمية العمل التنظيمي , في الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية , وتعزيز العمل المؤسسي , وتنظيم علاقتها بالإدارات الاخرى .


وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والقرارات , التي تؤكد على أهمية انعقاد اللقاءات التشاورية , وعلى ضرورة التزام الهيئات التنفيذية , للقيادة المحلية بالمديريات والادارات العاملة فيها , ووضع خطط بأنشطتها واجتماعاتها الدورية المقررة وفق اللائحة.


حضر اللقاء الاستاذ علاء صالح محمد رئيس ادارة حقوق الانسان والأستاذ سالم صالح رئيس الادارة السياسية بالمحافظة .