اخبار وتقارير

السبت - 13 فبراير 2021 - الساعة 09:16 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


انفجرت عبوة ناسفة ، صباح اليوم السبت ، زرعت بجانب سور منزل مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر.

وقالت مصادر أمنية ، بأن مجهولين فجروا عبوة ناسفة زرعت بالسور الخلفي لمنزل مدير عام مديرية البريقة الواقع في مدينة الشعب.

وأشارت المصادر ، إلى أن الإنفجار لم يلحق أذى بمدير عام المديرية يونس سليمان ، لكونه غير متواجد في منزله ، وحضوره الإجتماع الأسبوعي لمدراء مديريات العاصمة عدن مع عدد من مدراء المكاتب الخدمية برئاسة محافظ عدن ، ولم تخلف أي اضرار بأفراد أسرته ، سوى أضراراً مادية بسيطة لحقت بسور المنزل.
الجدير بالذكر ، أن هذه العملية تعد الثانية خلال أقل من شهرين ، الذي يتعرض لها مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، بعد نجاته من محاولة إغتيال بعبوة ناسفة زرعت له أثناء مروره بسيارته أمام فندق القصر بمنطقة الحسوة.

من جانبهم ، عبر عدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات السياسية والعسكرية والأمنية والإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية البريقة ، عن إدانتهم الواسعة وإستنكارهم الشديد ، لحادثة إستهداف منزل مدير عام المديرية ، يونس محمد سليمان ناصر ، بعبوة ناسفة.

وأشاروا إلى أن من يقف وراء هذا الحادث الجبان قد أزعجته المواقف والإنجازات الذي حققها مدير عام مديرية البريقة يونس سليمان ، خلال الفترة الزمنية الوجيزة والحرجة لتوليه قيادة المديرية.